سياسة الاسترجاع والاستبدال
يمكنك إرجاع المنتج (المنتجات) فقط إذا:
- تلفت من قبل خدمة التوصيل.
- المنتج المشحون لم يكن مطابقاً لما عٌرض على الموقع.
For all defective items outside of our Return Policy, please contact our Customer Service Team at support@cartopiahub.comوبالنسبة لجميع العناصر المعيبة خارج سياسة الإرجاع الخاصة بنا ، فيرجى الاتصال فقط بفريق خدمة العملاء على support@cartopiahub.com. إذا استلمت منتجاً ليس في حالة ممتازة ، فيرجى الاتصال بنا على الفور.
إذا دفعت:
- عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم ، سنقوم بمعالجة المبلغ المسترد عن طريق إعادة نفس قيمة المبلغ إلى بطاقة الائتمان / الخصم المستخدمة عند تقديم الطلب. لذا يٌرجى ملاحظة أن المبالغ المستردة قد تستغرق ما يصل إلى عشرة (10) أيام عمل لتظهر على حسابك بسبب أوقات المعالجة المختلفة بين مزودي الدفع.
- إذا استلمت منتج كهدية وترغب في إرجاعه ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا الذين سيسعدهم مساعدتك في طلبك. كما يجب أن تكون جميع المنتجات غير مستخدمة ومع جميع علامات مرهم العشبية لا تزال مرفقة وفي نفس الحالة التي تم استلامها بها ، في علبتها الأصلية وتغليفها و مع الفاتورة الأصلية في غضون 15 يوما من تاريخ طلبك.
المنتجات المصنوعة حسب الطلب
يُرجى ملاحظة أنه لا يمكن استرداد أو استبدال أي منتج مصنوع حسب الطلب.
الإرجاع في المتجر
يمكنك زيارة أي من متاجرنا مع العنصر الفعلي في عبوته الأصلية ، إلى جانب أي ملحقات ومستندات مرافقة (ضمانات وشهادات توثيق) وإيصال الطلب.
- سيأخذ أحد الموظفين المعتمدين الطرد الخاص بك ويسلمك إيصال إقرار.
- يقتصر الاستبدال على نفس السعر أو العناصر ذات القيمة الأعلى.
- سيتم معالجة استرداد الأموال إلى بطاقة الدفع الخاصة بك ويمكن أن تستغرق ما يصل إلى 10 أيام عمل لإكمال العملية.
العناصر المعيبة
- يٌطلب من العميل التحقق قبل أخذ المنتج من المتجر و من أن المنتج لا يحتوي على أي عيب ظاهر وأنه في حالة ممتازة قبل أخذه من المتجر. فلهذا الغرض يُطلب من العميل التوقيع على نسخة من فاتورة البيع.
- يمكن للعميل إرجاع المنتج المعيب، أو المنتج الذي يظهر تاريخ انتهاء صلاحيته أقل من 30 يوما من تاريخ الشراء، عند تقديم فاتورة البيع الأصلية الصادرة من المتجر.
- يمكن أيضاً إرجاع المنتج الذي يحتوي على عيوب خفية يمكن اكتشافها في أي مرحلة خلال تأخيرات معقولة مناسبة لنوع وطبيعة المنتج المعيب والعيب نفسه.
- يجب على العميل أيضاً تقديم فاتورة البيع الأصلية.
- يجب إرجاع العبوة الأصلية مع المنتج المعيب إذا كان ذلك متاحاً. يتأكد مدير المتجر من أن العيب لا ينتج عن التخزين أو التعامل غير السليم من قبل العميل ، مثل عدم مراعاة التوصيات الخاصة بكيفية العناية بالمنتج كما هو مفصل على الملصقات المصاحبة لها.
العناصر غير المعيبة
- يسمح باستبدال المنتج في غضون 15 يوماً من الشراء.
- يجب أن يكون المنتج في حالة غير مستخدمة و قابلة للبيع ، في عبوته الأصلية وببطاقة السعر الأصلية. في حالة المنتج المختوم ، يجب أن يظل المنتج في حالة مختومة.
- يجب تقديم المنتج مع فاتورة البيع الأصلية الصادرة من المتجر.
- يتم التعويض عن الإرجاع من خلال رصيد المتجر للقيمة الدقيقة لقيمة الشراء الأولية.
- تكون صلاحية رصيد المتجر هي 6 أشهر من تاريخ الإصدار.
- لا يمكن استبدال \أو إرجاع العناصر المخصصة.
مسؤولية المنتجات
من خلال شراء المنتجات من خلال موقعنا الإلكتروني، فإنك تقر وتوافق على أن مرهم هربل لا تتحمل أي مسؤولية عن المنتج باستثناء ما هو موضح في الفقرات السابقة فيما يتعلق بإرجاع المنتجات واستبدالها أو استرداد / قيد السعر المدفوع، وأن المسؤولية الكاملة عن المنتجات تقع على عاتق الشركة المصنعة. توجد شروط مسؤولية الشركة المصنعة عن المنتج في عبوة المنتج أو في الإشعار المصاحب للمنتجات.