Shipping Policy - Marham Herbal

SHOP DEALS OF THE WEEK - UP TO 70% OFF

Up to 40% off Best-Selling Furniture

FURTHER REDUCTIONS! - UP TO 80% OFF

Up to 50% off New Arrival Collection

سياسة الشحن

نهدف إلى ضمان رضا عملائنا عن مشترياتهم منا.

طلبات للمنتجات

تخضع المنتجات المعروضة للبيع على الموقع الإلكتروني للقبول والتوافر. إذا لم نتمكن ، لأي سبب من الأسباب بعد تقديم طلب لمنتج (منتجات) توفير منتج معين ، فسنُبلغك في أقرب وقت ممكن ، ونلغي طلبك فيما يتعلق بالمنتج (المنتجات) ذات الصلة ونرد لك أو نعيد إلى حسابك أي مبلغ تم دفعه من قبلك أو خصمه من بطاقة الائتمان / بطاقة الخصم الخاصة بك للمنتج (المنتجات) التي لا يمكننا توفيرها.

يُرجى ملاحظة أنه يمكنك طلب ما يصل إلى عشرة (10) عناصر من المنتج.

تخضع جميع الطلبات للقبول. كما نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب ، بما في ذلك عدم الدقة أو الأخطاء في معلومات المنتج أو التسعير ، أو أننا غير قادرين على الحصول على إذن للدفع ، أو أن قيود الشحن تنطبق على عنصر معين ، أو أن العنصر المطلوب لا يفي بمعايير مراقبة الجودة الخاصة بنا ويتم سحبه ، أو أنك لا تستوفي معايير الأهلية المنصوص عليها في الشروط والأحكام أو أي مشكلة أخرى نحددها.

ستقوم مرهم هربل بتخزين سجل لمعاملاتك لمدة لا تقل عن خمس (5) سنوات.

ستتلقى رسالة بريد إلكتروني بمجرد تقديم طلبك تُقر بتفاصيل طلبك. هذا البريد الإلكتروني ليس قبولاً لطلبك ، بل هو تأكيداً على أننا استلمناه.

سيتم إكمال طلبك بشكل مثالي عند الانتهاء من تعبئة طلبك من قبلنا ما لم يتم الإلغاء. سيتم إتمام العقد بينك وبين مرهم هربل عندما نرسل المنتجات إليك ، وفي ذلك الوقت ستتلقى رسالة بريد إلكتروني ثانية تؤكد أن طلبك قد تم إرساله. لذلك يُبرم عقد البيع في دبي ، بالإمارات العربية المتحدة ولغة العقد هي اللغة الإنجليزية. ولا يتمتع معالج الدفع التابع لجهة خارجية ولا شركة الشحن المعينة لدينا بسلطة قبول طلب نيابة عن مرهم هربل.

يجوز لنا رفض معالجة معاملة لأي سبب من الأسباب أو رفض الخدمة لأي شخص في أي وقت وفقا لتقديرنا الخاص. ولن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث بسبب سحبنا لأي منتج من الموقع ، سواء تم بيع هذا المنتج أم لا ، أو إزالة أو فحص أو تحرير أي مواد أو محتوى على الموقع ، أو رفض معالجة معاملة أو حل أو تعليق أي معاملة بعد بدء المعالجة.

يٌبذل كل جهد ممكن للتأكد من دقة جميع التفاصيل على الموقع ، ومع ذلك قد نكتشف من وقت لآخر خطأ في تسعير المنتجات. فإذا اكتشفنا خطأ في تسعير منتج في طلبك ، فسنخبرك في أقرب وقت ممكن. ولن نكون مُلزمين بقبول أو تلبية طلب لمنتج تم الإعلان عنه بسعر غير صحيح ونحتفظ بالحق في إلغاء مثل هذا الطلب الذي تم قبوله أو قيد النقل. فإذا طلبت منتجاً تم تسعيره بشكل غير صحيح ، فسنُرسل إليك بريداً إلكترونياً أو نتصل بك لإبلاغك بأننا لم نقبل طلبك و / أو أن الجزء ذي الصلة من طلبك قد تم إلغاؤه. إذا كنت قد دفعت بالفعل مقابل المنتج (المنتجات) ، فسنقوم برد المبلغ بالكامل أو إعادة إضافة هذا المبلغ إلى حسابك بمجرد أن نتمكن من ذلك. وفي حالة سحب المنتجات أثناء النقل ، سنقوم بمعالجة استرداد / إعادة الائتمان بمجرد إعادة المنتجات إلينا.

من خلال تأكيد الشراء في نهاية عملية الطلب ، فإنك توافق على قبول ودفع المبلغ الكامل المستحق الدفع للمنتج (المنتجات) كما هو موضح في طلبك ، بما في ذلك أي رسوم توصيل تنطبق على هذا الطلب.

الأسعار وسياسة الدفع

  • يشمل سعر المنتجات المعروضة على الموقع الإلكتروني رسوم التوصيل وتُعرض بعملتك المحلية وتشمل أي ضرائب أو رسوم استيراد سارية.
  • ستتم إضافة رسوم التوصيل إلى سعر المنتجات وسيتم الإشارة إليها بعملتك المحلية ، بشكل منفصل في نموذج الطلب أثناء عملية تسجيل المغادرة. 
  • إذا كنت عميلا لا تكون بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك مقومة بالدرهم الإماراتي ، احتساب السعر النهائي وفقا لسعر الصرف المعمول به في اليوم الذي تقوم فيه جهة إصدار بطاقتك بمعالجة المعاملة.

نقبل طرق الدفع التالية:

  • بطاقة الائتمان / الخصم: فيزا / ماستركارد
  • أبل باي
  • تخضع جميع مدفوعات بطاقات الائتمان / الخصم لفحوصات التحقق من الصحة والتفويض من قبل المصدر. إذا رفض مصدر بطاقة الائتمان / الخصم الإذن بالدفع ، فلن نكون مسؤولين عن أي تأخير أو عدم التسليم. سنقوم بإلغاء طلبك والاتصال بك للحصول على طريقة بديلة للدفع.
  • يجب أن تتطابق التفاصيل الموجودة على بطاقة الائتمان / الخصم المستخدمة لإجراء الدفع مع معلومات الهوية الدقيقة لحامل البطاقة كما تحتفظ بها جهة الإصدار. سيتم خصم الدفعة وتصفيتها من حسابك عند الانتهاء من شحن طلبك بواسطة مرهم هربل. أنت تؤكد أن بطاقة الائتمان / الخصم المستخدمة هي ملكك أو أنك مفوض على وجه التحديد من قبل مالك بطاقة الائتمان / الخصم لاستخدامها.
  • لن يتم تخزين أي تفاصيل لبطاقات الائتمان / الخصم أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها أو تأجيرها لأي طرف ثالث إلا من قبل مزود خدمة بوابة الدفع عبر الإنترنت.
  • نحن نحرص بشكل معقول على جعل الموقع آمنا. كن مطمئنا أن رقم بطاقتك سيكون محميا باستخدام تقنية أمان قياسية SSL (طبقة المقابس الآمنة). SSL هي تقنية أمان تقوم بتشفير تفاصيل بطاقتك وتوفر اتصالا آمنا بين متصفحات الإنترنت ومواقع الويب ، مما يسمح لك بنقل البيانات الخاصة عبر الإنترنت. نحن نحرص بشكل معقول ، بقدر ما في وسعنا للقيام بذلك ، للحفاظ على تفاصيل طلبك والدفع آمنة ، ولكن في حالة عدم وجود إهمال من جانبنا ، لا يمكننا أن نتحمل المسؤولية عن أي خسارة قد تتكبدها إذا حصل طرف ثالث على وصول غير مصرح به إلى أي بيانات تقدمها عند الوصول إلى الموقع أو الطلب منه.

التوصيل

  • يقوم مرهم هربل بالتوصيل إلى الإمارات العربية المتحدة.
  • ستقوم مرهم هربل بتوصيل طلبك إلى العنوان المحدد في طلبك.
  • سيتم الإشارة إلى رسوم التوصيل أثناء عملية تسجيل المغادرة بعملتك المحلية.
  • لا يجوز شحن الطلبات إلى صناديق البريد أو عناوين AFO / FPO أو إلى أي عنوان خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • ستقوم مرهم هربل بمعالجة طلباتك من الاثنين إلى السبت باستثناء أيام الأحد والعطلات الرسمية.
  • إذا لم يكن هناك أي شخص متاح لقبول تسليم الطلب ، فسيكون لديك خيار الترتيب لتاريخ تسليم بديل أو الحصول على معلومات إضافية حول استلام طلبك من شركة البريد السريع.

يقدم موقع مارهام هيربال طرق الشحن التالية في الامارات العربية المتحدة لجميع المشتريات اونلاين:

طريقة الشحن

رسوم الشحن ، إذا تم ذكرها في عملية الدفع

معيار

خال

اكسبرس / نفس اليوم *

شحن مجاني للطلبات داخل الإمارات العربية المتحدة ، ما لم ينص على خلاف ذلك.

قياسي: الخدمة متاحة على جميع الطلبات المقدمة عبر الإنترنت للشحن داخل الإمارات العربية المتحدة. قد يستغرق التسليم ما يصل إلى 3 أيام عمل بمجرد مغادرة الطلب لمنشأتنا.

* تتوفر خدمة Express / Same Day على جميع الطلبات المقدمة عبر الإنترنت ، للشحن فقط داخل دبي. رسوم التوصيل مجانية ما لم ينص على خلاف ذلك

بالنسبة للإمارات الأخرى والمناطق النائية ، ندعوك للتحقق مما إذا كان التسليم إلى موقعك متاحا عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على +971507578686 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@cartopiahub.com +971507578686 or email us at support@cartopiahub.com

الاستلام الذاتي

  • تقدم لك مرهم هربل إمكانية استلام طلبك مباشرة من متجر (متاجر) مرهم هربل الموجود في مركز بلاتينيوم للأعمال ، النهدة 2.
  • جميع عمليات الشراء عبر الإنترنت التي تتم بواسطة بطاقة الائتمان أو الخصم مؤهلة لخدمة الاستلام الذاتي الخاصة بنا.
  • بمجرد أن يصبح طلبك جاهزاً للاستلام ، سنرسل إليك بريداً إلكترونياً أو نتواصل معك بوسائل أخرى لتأكيد تفاصيل الاستلام.
  • إذا كنت ترغب في تفويض شخص آخر لاستلام الطلب نيابة عنك ، فيرجى تزويده بخطاب موافقة موقع مع اسمه ورقم هاتفه وتفاصيل بطاقة الهوية الإماراتية حتى يتمكن من تقديمه في المتجر.
  • إذا لم تتمكن من استلام طلبك في غضون ثلاثة (10) أيام ، فسنصدر استرداداً على البطاقة المستخدمة في وقت الشراء أو نطبق رصيدا على حسابك عبر الإنترنت.

ابحث عن المنتجات (0)

arالعربية
تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك